أحدث المقالات

سويفت كود جميع فروع بنك الاهلي المصري

تعرف في هذا المقال على كيفية الحصول على سويفت كود جميع فروع بنك الاهلي المصري من خلال شرح مفصل مرفق مع فيديو شرح بسيط لتسهيل عملية الشرح للحصول على أى سويفت لأى فرع من فروع البنك الاهلى المصري .

سويفت كود جميع فروع بنك الاهلي المصري
سويفت كود البنك الاهلى المصري

سويفت كود البنك الاهلي المصري

في إطار التحول الرقمي الذى تتجه له الدولة المصريه في الآونة الأخيرة، ورغبة من الدولة المصريه في ميكنة كل الخدمات المقدمة الى مواطنيها حتى يسهل عليهم الحصول على الخدمات، فان هذا التحول الرقمي و الميكنة يشمل كافة المجالات بما فيها الخدمات البنكية، ومن ضمن الخدمات التي يحتاج أشخاص كثيرون إليها هي خدمة التحويل البنكي سواء من الخارج أو من داخل البلاد .

نبذه عن البنك الاهلى المصري

يعد البنك الاهلى المصرى من أقدم بنك فى مصر، ويستند بنك الاهلى في تقديم خدماته إلى شبكة ضخمة من فروع ومكاتب والوحدات المصرفيه تبلغ 615 فرع ووحدة مصرفيه بالداخل تغطى كافة أنحاء البلاد ، إلى جانب تواجد خارجي فعال في معظم قارات العالم من خلال البنك الاهلي المصري (بالمملكة المتحدة) والبنك الاهلى المصري - الخرطوم (بالسودان) و البنك الاهلي المصري - جوبا (بجنوب السودان) وفرعي البنك الأهلي المصري - بنيويورك (الولايات المتحدة الأمريكي) وشنغهاي (الصين)، ومكاتب التمثيل في كل من جوهانسبرج (جنوب إفريقيا) ودبى (الإمارات العربية المتحدة) وأديس أبابا (أثيوبيا) ، بالإضافة إلي شركة البنك الاهلي المصري ، ويحرص البنك الاهلي المصري دائماً على تقديم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية المتطورة على أفضل وجه لعملائه الكرام، للحفاظ على ثقتهم الغالية وعلى ريادة البنك في السوق المصرفيه المحلية .

التحويل النقدي الى أحد البنوك

ولكى يتم هذا التحويل النقدي لأى بنك من البنوك لابد من معرفه السويفت كود لهذا البنك، و فيما يلى نوضح لكم ماهية السويفت كود و كيفيه الوصول إليه والإجراءات الواجب معرفتها.

ما هو السويفت كود ؟

• السويفت كود هو بمثابة العنوان الرقمي للبنك والذى يميزه عن غيره من البنوك، بل انه لكل فرع داخل البنك الواحد سويفت كود خاص به يميزه عن غيره من الفروع، وذلك حتى يسهل الوصول الى ذلك الفرع بدقه عالية دون ادنى خطأ يذكر .

سويفت كود جميع فروع البنك الأهلي المصري

وبما أن البنك الأهلي المصري من أكبر البنوك المصرية و اكثرها انتشارا في مصر، فإن كثير من الناس يسألون عن السويفت كود الخاص به أو لأحد فروعة حتى يتمكنون من القيام بالتحويلات البنكية التي يريدون إجرائها سواء كانوا في الخارج او في الداخل، والسويفت كود للبنك الأهلى المصري يمكنكم الحصول عليه من خلال موقع البنك الأهلي المصرى على الانترنت وشرح الطريقة من خلال الفيديو المرفق هذا.

يمكنكم الوصول لموقع البنك الأهلي المصرى من هنا .

معرفة سويفت كود فروع البنك الأهلى المصرى

بعد الدخول الى موقع البنك الأهلى المصري من خلال الرابط السابق واتباع الخطوات المذكورة بالفيديو سوف تصل الى السويفت كود (Swift Code) الذى تريد معرفتة أو يمكن ان تتبع التعليمات التالية حتى تتمكن من الوصول الى السويفت كود الذى تريد كالآتي :-

• افتح موقع البنك الأهلى المصرى ( من هنا ) .

• قم بالاختيار من أسفل الموقع أيكونة كتب عليها ( فروع و مكينات الصراف الألى ).

• ثم قم بإزالة الإختيار من على ماكينات الصراف الألى و أختار كل الفروع .

• ثم اختار من الموقع المحافظة التي تريد أن تعرف السويفت كود لأحد فروع البنك الأهلي الموجود بها .

• سوف تظهر لك كل فروع البنك الأهلي المصرى في تلك المحافظة التي اخترتها .

• ثم قم باختيار الفرع الذى تريد معرفه السويفت كود الخاص به .

• بعد ذلك سوف تظهر لك جميع البيانات الخاصة بهذا الفرع من عنوانه و السويفت كود (Swift Code) الخاص به و رقم الفاكس والبريد الإلكتروني و كذلك ارقام لتواصل مع هذا الفرع .

بذلك تكون قد وصلت إلي السويفت كود الذى تريد ان تعرفه، وإذا لم تتكمن من الوصول الى سويفت كود معين، يمكنك ترك تعليق في التعليقات هنا باسم البنك واسم الفرع الذى تريد معرفه السويفت كود الخاص به و نحن بإذن الله سوف نرد عليك و نجيب طلبك .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -