أحدث المقالات

حل مشكلة اختفاء ايقونات سطح المكتب

حل مشكلة اختفاء ايقونات سطح المكتب ، مشكلة اختفاء التطبيقات من سطح المكتب ، اختفاء ايقونات سطح المكتب ويندوز 10 ، رموز سطح المكتب اختفت عندك تعال اقولك كيفية اظهارها ، أيقونات سطح المكتب disktop icons عندك لا تظهر .

حل مشكلة اختفاء ايقونات سطح المكتب

حل مشكلة اختفاء ايقونات سطح المكتب

مشكلة اختفاء الايقونات سطح المكتب

حدث اختفاء لهذه الـ ايقونات برضو تعالى وانا اقولك ازاى تظهرها بكل الطرق المستخدمة ، يعنى الخلاصة هتجد في هذا الفيديو شرح لحل أو إصلاح مشكلة إختفاء أيقونة سطح الـ مكتب desktop icons التى لا تظهر والحل ده ينفع معاك سواء تواجه مشكلة اختفاء ايقونات سطح المكتب أو المهام في جهاز الكمبيوتر بـ نظام windows نظام 7 أو نظام تشغيل 10 أو xp أو 8 أو 11 .

ما سبب إختفاء الايقونات من سطح المكتب ؟

• السبب بيكون في إختيار بالخطأ في قائمة كليك يمين بالماوس واختيار احد الاختيارات المذكورة بالفيديو وهو "view" ثم إختيار "show desktop icons" .

كيف استعيد ايقونات سطح المكتب ؟

• يمكن استرجاع و ظهور الأيقونات الخاصة بسطح المكتب التي اختفى حتى تتمكن من العمل على الويندوز من خلال الضغط على كليك يمين في المأوس واختيار احد الاختيارات المذكورة بالفيديو وهو (view) ثم إختيار show desktop icons .

كيف اظهر ماي كمبيوتر على سطح المكتب ؟

• طريقه إظهار ماي كمبيوتر وغيرها من الرموز على سطح المكتب و إضافة من خلال انقر على بزر كليك يمين في الماوس و الإنتقال لآخر إختيار و النقر عليه وهو personalize وبعدها تظهر نافذة تستطيع منها إظهار ماي كمبيوتر وغيرها من أيقونات و رموز سطح المكتب الأمر الذى هتعرفة من خلال مشاهدة هذا الفيديو .

كيف يتم إظهار الايقونات على سطح المكتب ؟

إظهار الايقونات على سطح المكتب و إعادة في نظام التشغيل الخاص بك و نتحكم بها من خلال تطبيق الطريقة الاتية وهي قم بالضغط علي زر الماوس اليمين لديك واختيار احد الاختيارات المذكورة و المستخدم بالفيديو وهو (view) ثم خيار show desktop icons ووقتها سوف تتحكم في مشكلة اختفاء أيقونات نظام الـ windows و ظهورها وهذه تكون أسرع طريقه والأفضل من أي طريقة أخرى قد يلجأ إليها البعض والتي قد تصل الى فورمات معين بشكل بالحاسوب وهذه طريق لا أنصح بها لتشغيل و لإظهار ا لرموز و ايقونات علي واجهت الـ ويندوز .

شرح كيفة اظهار ايقونات سطح المكتب

فى هذا الفيديو سوف تتعرفون على حل مشكلة اختفاء أيقونات سطح المكتب ويندوز 10 ، وايضا إختفاء التطبيقات من على سطح المكتب من خل شرح مبسط على نظام تشغيل ويندوز 10 لحل المشكلة .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -